one shot – dose of love

7t

 
أنا وجينهوان معاً منذ أكثر من سنة تقريبا *نتواعد* , في البداية كانت علاقتنا مثالية
 وكان جينهوان كامل الخلق جنتلمان حقيقي!
ولكن الأن علاقتنا لا تعجبني أبداً , أنا أعلم أنه حقاً متعب بسبب جدول أعماله المليئ 
ولكن …
هذا لا يعني أنه يجب أن يتوقف عن كونه حبيبي ، أليسَ كذلك ؟ 
لكني فقط سوف أطلب منه أن يعطني أكثر من ذلك بقليل من الحب لا يكون كبير جداً 
أفعل ذلك ؟ 
ناديته – جينهوان – قلت هذآ بعد أن جمعت كل شجآعتي
 – ماذا ؟ – 
كنآ نشآهد التلفآز في شقتي وكآن مستلقي على الأريكة ورأسه على فخذي
– هممم – 
ترددت هل أخبره بشئ من هذآ القبيل ؟ 
 – رفع نفسه قليلاً ليصبح قادراً على رؤيتي بوضوح وقآل – مآذآ هناك عزيزتي؟
 – هل لا تزال تريدني؟ – 
– ماذا ؟ بالطبع ، مأهذآ السؤال بحق الله ؟ –
 -انت لآ تظهر لي شئ الأن بقدر مآكنت تفعله لي في السآبق – 
 قلت هذا وأنا لا أعلم ما ستكون ردة فعله متفاجئ , غاضب , خجِل 
 – لكنه أبتسم فجأة إبتسآمه خبيثة  – لآني لآ أريد قتلك بمزيد من الحب فقط أفعل ذلك لأبقيك على قيد الحيآة
 هه يضحك ؟ 
– جينهوان أنا جادة – 
– وهل قلت بأني أمزح ؟ –
قآلهآ وهو فوجئ بأني لم أخذهآ على محمل الجد 
 – تنهدت – ماذا لو قلت لك أنني لا أمانع من الموت من جُرعة زائدة من الحب ؟ 
اقترب ببطء لي مع نظرته الخبيثة التي لم ارها على وجهه قط
 – تنهد جينهوان – أقول لك قد لا أجعلك على قيد الحياة إلى الغد  
شعرت بقلبي سوف يخرج من قفصي الصدري لأنه حملني كالأميرة إلى غرفة النوم
THE END 
نزلتها قبل أنا , معرف تفتكرونها أو لا بس ذي المره غيرت البطل .
للتواصل 
Ask : Unicb
Twitter : @ikkkkkooonnn

9 تعليقات على “one shot – dose of love

  1. رغُم إنه قصير إلا إنه كان مُعبر جداً وجميل مره مره 😭.

    – أقول لك قد لا أجعلك على قيد الحياة إلى الغد-
    انا هنا إنتهيت 💔.

    بصراحة أول مرّه اقرا لك , وأعُجبت بطريقة كِتابتك و سردك 💗.
    والون شوت كان جداً بيرفكشن 😭.
    إستمري 🌾.

  2. اويييييييلي … لطيييفين لطيييفين لطييفين
    كوبل حباااب كتييير
    ههههههه منحرف جدا بس هو 😜😜
    شكرا اوني على الون شوووت اللطيف
    بانتظااار جدييدك
    فايتنغ 😚

تعليقاتكم حافز لإستمرارنا .